عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك شكرا ادارة المنتدي
شــبــكـــة حــبــك لــغــيــري
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي سنتشرف بتسجيلك شكرا ادارة المنتدي
شــبــكـــة حــبــك لــغــيــري
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
كل سيارات جي ام سي (صور+مقطع فيديو لكل سياره+معلومات)
2 مشترك
كاتب الموضوع
رسالة
خيآل مشرف منتدى الصور والقطات العامه و منتدى السيارات
رقم العضوية : 95 عدد المساهمات : 277 التقييم : 50 تاريخ التسجيل : 21/12/2010 الموقع : حائـــــل
موضوع: كل سيارات جي ام سي (صور+مقطع فيديو لكل سياره+معلومات) الخميس يناير 06, 2011 11:25 am
السلام عليكم ورحمت الله وبركآته
جي ام سي سييرا هد
الاداء نظرة عامة
جي ام سي سييرا بشكل جيد الثقيلة التقاطات غير ملائمة للاستخدام في العالم الحقيقي والاعتداء. ويمكن أن مسافات طن من الطوب والاسمنت وسحب خلاط, ثم انتقل في جميع أنحاء لتستعمل لأجل ليلة على بلدة التسوق أو بقالة في حين تبقى الخامس وعجلة في مخيم أو الخيول هي في زريبة.
هد نماذج سيراليون هي جزء من المستوى المتوسط من تشكيلة شاحنة جي إم سي, حتى إذا كان لديك احالة يحدث مرة أو مرتين في السنة, أو يمكنك سحب قارب أو زورق باس التزلج أو مقطورة سيارة خفيفة, ثم 1500 - سلسلة هو أكثر ملاءمة. وبالعكس, إذا كنت قد حصلت على مقطورة ضخمة لسحب, خطوة حتى / كودياك الأعلى الواجبات ركلة المتوسطة. ومع ذلك, إذا مقطورة احتياجاتك نطاق 5,000-13,000 جنيه, ثم هد سيراليون قد يكون مجرد تذكرة الساخنة.
تم إعادة تصميم شاملة وسييرا جي إم سي التقاطات عالية الدقة ل 2007, التغييرات حتى ل 2009 تقتصر على تفاصيل التغييرات: نستار 8.0 مع بدوره عن طريق تحويل الملاحة وتنزيل الوجهة, بلوتوث الاتصال اللاسلكي عن الهاتف المحمول الخاص بك, ص راديو الأقمار الصناعية مع الوقت الحقيقي معلومات المرور, كاميرات الرؤية الخلفية للمناورة في الأحياء الضيقة وتركيب مقطورات, والتحكم الإلكتروني بالثبات لتوسيع المزيد من النماذج.
جي ام سي سييرا هد عروض التصميم الفريد لجي ام سي, لذلك فمن أكثر قليلا من مجرد تشيفي سيلفرادو ومع مصبغة مختلفة, ولكن كنت تقوم على نفس الهيكل, استخدام نفس drivelines, وبالنسبة للجزء الأكبر مطابقة ميكانيكيا.
كما هو الحال مع جميع خطوط صغيرة الثقيلة, هد سيراليون يقدم الكثير من تكوينات مع أحجام سيارة أجرة ثلاثة والأحجام سرير أو اثنين في 2WD 4WD. لكنها تقدم أيضا مفهومين الداخلية منفصلة فريدة من نوعها لجي ام سي.
انتقال ست سرعات أوتوماتيكية يأتي معيار, ميزة فقط يمكن مطالبة جنرال موتورز. (فقط دودج رام الديزل يقدم ست سرعات أوتوماتيكية.) ويصنف هد سيراليون القياسي الغاز محرك V8 سعة 6.0 لتر أعلى من محرك فورد, هو وقود الديزل للسيارات جي إم سي 6.6 لتر. أيضا, جنرال موتورز تشمل فقط نستار كتجهيز قياسي.
كل شيء تقريبا يمكنك الحصول على فائدة جي ام سي يوكون الرياضية متاحة هنا, بما في ذلك نظام مضخم الصوت التجهيز, الملاحة, سائق ذاكرة النظام, مقاعد جلدية ساخنة, غسالة الزجاج الأمامي السوائل الساخنة, وفتحة السقف. في الطرف الآخر من الطيف, لسعر دخول حوالي $24,000 يمكنك الحصول على سيارة بيك اب وظيفية مع ريال مدريد القدرة على حمل حمولة وجميع البتات سلامة نموذج أعلى خط.
خدعة في جي ام سي سييرا شراء عالية الدقة هو أن تنظر عادلة وتختار بحكمة. حساب التباديل بين ثلاث سيارات الاجرة, أوزان اثنين, سريرين, انتقال اثنين من تركيبات المحرك /, نظم حملة اثنين وأربعة مستويات تقليم, وبعد ذلك فرز الخيارات التي تغطي كل شيء من المشعاع الديزل لتغطية الحديقة الخلفية مساعدة, ويمكنك ان ترى لماذا ارتفعت أسعار تبدأ من تلك القاعدة $24,000 إلى الماضي جيدا عليه مرتين. تجهيز الخاص سييرا عالية الدقة بشكل صحيح وسيكون لديك أداة سحب المعلقة التي توفر الراحة ومزايا الراحة التي تريدها والحاجة.
نموذج التراصف
The 2009 GMC Sierra HD comes in three cabs (سيارة الأجرة العادية, مدد سيارة أجرة, طاقم الكابينة) وأوزالعدادات بولو مع لا يستهان بها� اثنين, 2500 وهد 3500 هد, مع كل 2WD أو 4WD. The 2500 (تسمى أحيانا 3/4-ton) عروض حجمين مربع صغيرة, في حين أن 3500 (1 - نغمة) هو مربع ثمانية أقدام فقط. إذا كنت ترغب في إضافة مربع الأداة الخاصة بك أو مسطحة, الكابينة والشاسيه وتقدم نماذج. (سيارة الأجرة العادية, مدد سيارة الأجرة, طاقم الكابينة) وأوزان اثنين, 2500 وهد 3500 هد, مع كل 2WD أو 4WD. The 2500 (تسمى أحيانا 3/4-ton) عروض حجمين مربع صغيرة, في حين أن 3500 (1 - نغمة) هو مربع ثمانية أقدام فقط. إذا كنت ترغب في إضافة مربع الأداة الخاصة بك أو مسطحة, الكابينة والشاسيه وتقدم نماذج.
وتشمل خفض مستويات التجارية من الدرجة العمل شاحنة (وزن), والذئبة الحمراء شعبية, وعلاوة سريلانكا تيليكوم التي تمثل رياضة يوكون متعددة الاستخدامات في خط الهجوم.
نموذج وزن قاعدة يأتي مع مقعد البدلاء تقسيم الفينيل (والمقعد الخلفي على تقسيم سيارات الاجرة ذات الأبواب الأربعة), ص راديو الأقمار الصناعية, تكييف الهواء, يراقب ضغط الهواء في الإطارات, وتقاسم المنافع.
نماذج الذئبة الحمراء من المستوى المتوسط تشمل جميع المعدات الأساسية وإضافة نظام تثبيت السرعة, مطلي بالكروم الصلب عجلات, التحول الإلكتروني لل4WD, السيارات يعتم المرآة والبوصلة, السائق قطني, تأمين مقعد تخزين وسادة, والجلود الملفوفة المقود. يمكنك إضافة مصابيح الضباب والترقيات الداخلية مثل القماش منجد مقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيا وضوابط زائدة على المقود.
محجوزة شارات سريلانكا تيليكوم لأغلى سييرا, على غرار تلك التي لها بعد المرافق الداخلية الفاخرة جي ام سي. وتشمل هذه المفروشات والجلود مع معيار القوة 12 - الطريق ومقاعد أمامية مدفأة, شخصين الذاكرة سائق, تدفئة لسائل غسيل الزجاج الأمامي نظام, قفل تفاضلي, بعيد بدء, قطر الحزمة, عجلات ألمنيوم قياس 17 بوصة, ونظام صوتي مع مضخم صوت بوس.
محرك البنزين نماذج موحدة للجميع جي ام سي سييرا هد هو محرك V8 سعة 6.0 لتر, التي معدلات 360 hp and 380 lb-ft of torque (322 حصان GVWR أعلاه 10,000 جنيه). The sole option is a 6.6-liter Duramax turbodiesel, في 365 hp and 660 lb-ft of torque. حركة أوتوماتيكي من ست سرعات هو انتقال عرضت فقط.
وتشمل الخيارات فتحة السقف, راديو القمر الصناعي, الملاحة, الثلج المحراث الإعدادية, لا يتجزأ تحكم مقطورة الفرامل, بعيد بدء, قوة اقلاعها (جهاز السياحة). وسوف تحدد بالضبط النموذج الصحيح واتخاذ خيارات التسوق دقيق ونزيه بسبب العدد الهائل من الخيارات.
سلامة أكياس الهواء الأمامية وتشمل المعدات, الجبهة الشد حزام الأمان, اس, ونستار. التحكم الإلكتروني بالثبات يتوفر على العديد من النماذج.
جولة تفاعلية خاصة ب
جي ام سي سييرا أسهم عالية الدقة الميكانيكية بت مع تشيفي سيلفرادو هد, ولكنها ليست الحيوانات المستنسخة تعد البصرية. وأعلى مصبغة بين المصابيح الأمامية مكدسة يؤدي إلى تملق, تقليديا أكثر من ذلك على غرار هود على سيلفرادو, بالإضافة إلى جي ام سي يحصل المصدات وفريدة من نوعها الجانبين مربع فضلا.
لوحة جديدة عملية تشكيل يعطي نماذج مزدوج لا يتجزأ, سلس مشاعل الحاجز الخلفي وسلاسة الانتهاء من الطلاء لتحسين. وهذا يعطي المزدوجة الخلفية عجلة شاحنة مظهر أجمل بكثير من, يقول, والثقيلة دودج رام.
خلفية الحجم, روبي الأحمر شعار جي ام سي يجعل مصدره اضحة بما فيه الكفاية ولكن الوفير الذي يمزج في المصدات يعطي نظرة أكثر نظافة وغير عادي في هد التقاطات. زيادة صلابة الإطار يسمح أصغر الفجوة بين مقصورة القيادة والجسم, وجنبا إلى جنب مع الزجاج الأمامي أكثر الهوائية والفجوات أضيق الباب, يجعل أكثر هدوءا سيراليون بكثير من سابقتها.
الفيديو
جي ام سي أكاديا
نظرة عامة
جي ام سي أكاديا على عروض الأداة المساعدة لسيارات الدفع الرباعي الكبيرة مع كفاءة الوقود وصقل للسيارة. وأكاديا كروس هي سيارات الدفع الرباعي, بمعنى أنه يبدو وكأنه شاحنة لكنه لا يملك البناء المروحة مثل سيارة.
وقد عمليات الانتقال في كسب شعبية لأنها تجعل المعنى الكثير للعديد من الأسر حتى, ولكن ما يحدد أكاديا وبصرف النظر هو حجمه: انها كبيرة, مماثلة في الحجم إلى جي ام سي يوكون وشيفروليه تاهو, من الداخل والخارج.
يمكن أكاديا مقعد ثمانية. ويمكن أن تحمل الكثير من البضائع. ومع ذلك ، يوفر ميزة الاقتصاد في استهلاك الوقود من ثلاثة إلى خمسة أميال للغالون الواحد أكثر من يوكون, فوائد من وزنه أخف وزنا وأكثر كفاءة المحرك.
وجدنا أن أكاديا يسلم ما معظم الناس عن مثل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم. بالنسبة للمبتدئين, انها كبيرة ومتسعة. السائق يجلس عالية بعيدا عن الارض ويستفيد من هذا الرأي القائد على الطريق أن العديد من مثل. ميزات الترفيه مثل دي في دي المقعد الخلفي جعله خيارا جيدا للعائلات.
المكان الوحيد حيث أكاديا يقصر من سيارات الدفع الرباعي شاحنة مقرها في قطر الثقيلة أو الضرب من خلال الوحل العسكرية الصف. مجهزة بشكل صحيح, ويمكن أن جي ام سي أكاديا سحب 5,200 جنيه, في حين يصنف في يوكون لسحب 7,500 جنيه أو أكثر. بناء على بيك اب سيلفرادو, يمكن للتعامل مع التضاريس الوعرة يوكون. ويقدم كل أكاديا الدفع بالعجلات للقدرة في الطقس العاصف أو ثلجي وانها غرامة للطرق غير ممهدة. ان الكثير من القدرة على معظم الناس.
وأكاديا عروض آداب الطريق رائع, سواء على الطرق البلد, شوارع المدينة الخام أو بثرة بعلامات الطرق السريعة. أنها تمتص الرصيف الخام بطريقة مهدئا ويأخذ زوايا مطمئن لمثل هذه السيارة الكبيرة. كان يعالج على نحو أفضل وأكثر سلاسة من يوكون وغيرها من سيارات الدفع الرباعي شاحنة المستندة. جي إم سي 288 حصانا V6 3.6 ليتر على نحو سلس ومتطور واللوازم جيدة سرعة الاداء. انتقاله ست سرعات أوتوماتيكية يستجيب, السلس والفعال, مساعدة المزيد من الاقتصاد في استهلاك الوقود.
ثلاثة صفوف من المقاعد توفير غرفة لمدة سبعة أو ثمانية, على الرغم من أنه أكثر راحة مع ستة. ويمكن القيام شخصين بالغين وطفلين أو ثلاثة بالإضافة إلى أمتعتهم بكل سهولة. تأتي محملة أكاديا مع معدات السلامة, بما في ذلك الستار أكياس الهواء التي توفر حماية الرأس وأكياس الهواء الجانبية تأثير التي توفر الحماية الجذع; يمكن التحكم الإلكتروني بالثبات وغيرها من مميزات السلامة النشطة مساعدة السائق في تجنب الحوادث.
العدادات بولو مع لا يستهان بها 2009 أكاديا يحصل على محرك أقوى وبعض المعدات الجديدة. محرك V6 3.6 ليتر ويضيف الحقن المباشر, تصعد من حصان 275 to 288 وعزم الدوران من 251 to 270 رطل قدم. وتشمل الميزات الجديدة معيار الهاتف الخليوي بلوتوث اللاسلكية الارتباط, في الوقت الحقيقي معلومات المرور لنظام الملاحة المتاحة, تتوفر مقاعد أمامية مدفأة ومبردة, والتيار الكهربائي 115 فولت الذي يأتي مع �إلى�ام الترفيه الخلفي دي في دي. كاميرا الرؤية الخلفية أن المشاريع صورتها على مرآة الرؤية الخلفية هي أيضا جديدة. وأخيرا, سحب القدرات من مرفوع 4500 to 5200 جنيه.
نموذج التراصف
العدادات بولو مع لا يستهان بها 2009 جي ام سي أكاديا يأتي في الذئبة الحمراء الأساسية وسريلانكا تيليكوم بالتسجيل في المستوى تقليم. يتوفر مع كل بالدفع على العجلات الأمامية (إعادة توجيه) أو عن الدفع بالعجلات (دبليو دي).
أكاديا الذئبة الحمراء إعادة توجيه ($31,890) والإسهال المائي الحاد ($33,890) تأتي مع قماش التنجيد, تكييف الهواء الخلفي مع الضوابط, نظام تثبيت السرعة, إمالة / المقود تصغير, السلطة ساخنة خارج مرايا, نوافذ كهربائية وأقفال الأبواب للبرمجة مع جهاز ريموت لفتح, رباعية يدويا مقعد السائق قابل للتعديل مع تعديل قطني, three-passenger 60/40 انقسام الصف الث�ثلاثة ركابالبدلاء, three-passenger 60/40 انقسام الصف الثالث مقعد البدلاء, AM/FM/CD/MP3 الصوت مع إكس إم ساتالايت راديو, التلقائي بالمصابيح, تشغيل المصابيح نهارا, الخلفي المفسد, سقف القضبان, أضواء الضباب, وإطارات P255/65R18 رسمت عجلات ألمنيوم.
خيارات لمرض الذئبة الحمراء وتشمل حزمة المفضلة ($640) مع مقعد السائق السداسية في, راكب السلطة في اتجاهين مقعد, عجلة القيادة مكسوة بالجلد مع مفاتيح التحكم في الصوت, هاتف لاسلكي وصلة بلوتوث الخلية, وbodyside القوالب. والرؤية الحزمة ($695) ويضيف بارك الخلفي مساعدة, وكاميرا الرؤية الخلفية, والخلفية لصناعة السيارات في يعتم المرآة. خيارات أخرى تتكون من محرك بعيد انطلاق ($260), مجموعة القطر ($495), غطاء البضائع وصافي ($130), الصف الثاني القبطان الكراسي ($495), وغيرها من معدات من الطراز العالي الخط. تتوفر أيضا هو حزمة ($2,055) الجمع بين ثلاثي منطقة التحكم في المناخ, بوس ستيريو, ونظام دي في دي المقعد الخلفي. ثنائي الشاشة الترفيه تكاليف نظام دي في دي الخلفي $2,010.
أكاديا سريلانكا تيليكوم إعادة توجيه ($36,250) والإسهال المائي الحاد ($38,250) إضافة مواد التنجيد الجلدية, ثلاثي منطقة الآلي لمراقبة المناخ مع الضوابط الخلفي, السداسية السائق قابل للتعديل مقعد, اتجاهين السلطة مقعد الراكب قابل للتعديل, مقاعد أمامية مدفأة, الجلود الملفوفة عجلة القيادة مع السمعية والضوابط, الصف الثاني القبطان الكراسي, ستيريو بوس أكثر تطورا مع راديو الخلفي ضوابط, مركز معلومات السائق, عرض درجة الحرارة خارج, بوصلة, هاتف لاسلكي وصلة بلوتوث الخلية, عالمية فتحت باب المرآب, وبدوره اشارات دمجها في المرايا الخارجية.
خيارات لسريلانكا تيليكوم تبدأ مع حزمة SLT2 ($2,240) يتضمن الحديقة الخلفية مساعدة, سائق السلطة ثمانية وضعيات مقعد, راكب السلطة رباعية مقعد, ذاكرة لمقعد السائق والمرايا, a rearview camera, السيارات يعتم الرؤية الخلفية والمرايا الجانبية للسائق, بعيد بدء المحرك, مرايا خارجية قابلة للطي السلطة, والتيار الكهربائي 115 فولت, تلقائي أعلى / أسفل النافذة السلطة السائق, غسالة فوهات ساخنة, قوة يفتغاتي, وتشمل البضائع وصافي. والرؤوكاميرا الرؤية الخلفيةة الاتجاهات ($2985) وتشمل الحديقة الخلفية مساعدة, نظام الملاحة مع التعرف على الصوت والمعلومات في الوقت الحقيقي المرور التي تقدمها ص, a rearview camera, والخلفية لصناعة السيارات في يعتم المرآة, وقوة يفتغاتي. خيارات أخرى تتكون من مجموعة التكنولوجيا ($500) مع عرض رئيس المتابعة والسمعية والضوابط في منطقة الشحن; مركز وحدة الصف الثاني ($300); والزجاج المزدوج اثنين من لوحة Skyscape فتحة السقف ($1,400); تدفئة وتبريد المقاعد الأمامية ($650); ونظام الملاحة ($1,890); اختفى الاضواء العلويه ($500); و 19 بوصة عجلات الالومنيوم مشرق على إطارات P255/55R19 ($1,295). ثمانية ركاب المقاعد المتوفرة للحصول على قرض (-$495). وتقدم دي في دي الترفيه كخيار مستقل ($1,295).
وتشمل ميزات السلامة وسائد هوائية أمامية مزدوجة, ستائر هوائية جانبية, محمولة على مقعد من الصدمات الجانبية وسائد هوائية للراكب الأمامي مقعد السائق و, نستار, الفرامل المانعة للانغلاق مع مساعدة الفرامل, التحكم في الجر, وستابيليتراك الإلكتروني للتحكم بالثبات مع التخفيف من حدتها.
نستار يستخدم النظام العالمي لتحديد المواقع والهاتف الخليوي اضافية قوية لوضع برنامج التشغيل في اتصال مع مركز نستار هي التي يعمل 24/7. ويمكن للمركز أخبر حيث يقع السيارة وإرسال المساعدة أو تقديم مساعدة أخرى. وينبغي للنشر الوسائد الهوائية يمكن للنظام اشعار تلقائيا مركز نستار أن حادثا قد وقع وحيث يقع مركبة بحيث أنه يمكن إرسال ثم مساعدة. نستار الخدمة مجانية للسنة الأولى ولكن بعد ذلك يتطلب دفع رسوم اشتراك.
جولة تفاعلية خاصة ب
في 201 بوصة الشاملة, جي ام سي أكاديا على الأقدام هو أطول من هوندا بايلوت وتقريبا 8 بوصة أطول من فورد إكسبلورر. جي ام سي أكاديا على أسهم مكوناته الميكانيكية الأساسية مع جيب بويك, شفروليه ترافيرس, ومطل زحل.
وتمكن فريق التصميم الخارجي لجي ام سي أكاديا لإعطاء السيارة الكبيرة نسبيا نظرة التي انتقلت بعيدا من دون التضحية الضخمة نوعا من نعمة أحدث. لحسن الحظ, وتجنبت جي ام سي المدرسة تهدد جيب التصميم الذي تم حتى الشعبية.
الواجهة الأمامية تقريب ملامح مشرقة تحيط مصبغة تأطير شارة جي ام سي بارز. متميز مجموعات الأمامي المنحني إعطاء أكاديا تعبير الدهشة قليلا. اإلسقاط الحزمة القياسية; التفريغ عالية الكثافة (لمبات) المصابيح الأمامية اختيارية. جولة صغيرة مصابيح الضباب نستلة أدناه. المصد الأمامي هائل, لكن مموهة هذا إلى حد ما لونه أسود وشريط مشرق في أعلى.
أكثر ما يلفت الانتباه من الجانب هي مشاعل الحاجز تقريب وخط حرف الأفقي الذي يحدد لهم ولكن للتواصل يختفي في الأبواب بدلا من ذلك. لذيذ مشرق سقف الألومنيوم المصقول وتقليم القضبان أضف الاهتمام البصري. شكل فعال أكاديا ديناميكية هوائية (لسيارات الدفع الرباعي), مع السحب معامل 0.344. مسخن, مرايا خارج السلطة قابل للتعديل هي المعيار على كل النماذج. مرايا خارج الجسم لون مع بدوره اشارات متكاملة هي المعيار في سريلانكا تيليكوم; تأتي إشارات مرايا كهربائية قابلة للطي مع تحويل حزمة متكاملة مع SLT2.
طريقة العرض الخلفي الدفع الرباعي عام / معلمة عبور للاهتمام من قبل مجموعات الضوء الخلفي اثنين من لهجة ورباعية عادم.
عجلات ثمانية عشر بوصة والإطارات هي المعيار, وعجلات 19 بوصة متوفرة. وأكاديا لديه كتلة البصرية لدعم بكرات كبيرة, ولكن مشرق 19 - inchers والمبهر للغاية بالنسبة لأذواقنا.
المواصفات الداخليه
وكانت الداخلية من طراز SLT2 أننا ننظر قاد وسيم والراقي. واعترف جنرال موتورز الداخلية للسيارات جنرال موتورز كثير بحاجة إلى تطوير, ومهندسو أكاديا نفي البلاستيك الرخيص المظهر والقماش المساومة الطابق السفلي. جهدهم يظهر في أكاديا.
ولم تفقد المسار من الوظائف الأساسية, ومع ذلك. الضوابط التدفئة والتبريد من السهل العثور على واستخدام. الصكوك هي مقروءة, لم يفقد في بعض نيق محاولة في تصميم معقدة.
حاملات أكواب كبيرة وبن العميقة بين المقاعد الأمامية وزائد, ولكن على جيوب داخل ألواح الأبواب الضيقة للغاية عن أي تخزين ذات مغزى.
المقاعد الأمامية واسعة ومريحة. عجلة القيادة ويميل التلسكوبات, مما يجعل من السهل للسائقين طوال القامة ، للحصول على راحة. كما هو الحال مع أي سيارات الدفع الرباعي, السائق يجلس عالية, مع وجهة نظر جيدة على الطريق. لكن الرؤية إلى العمق ليست كبيرة, تتطلب الحذر عند النسخ الاحتياطي. نوصي يختارون للحديقة الخلفية بالموجات فوق الصوتية مساعدة, والتي يمكن الكشف عن الكائنات من أصل خط السائق البصر. ونحن نوصي كذلك الحصول على كاميرا الرؤية الخلفية, المشاريع التي صورتها الآن على شاشة الملاحة أو مرآة الرؤية الخلفية. أصغر الصورة على مرآة الرؤية الخلفية هي الحق في الخط الخاص بك عن الأنظار عند النظر في المرآة الخلفية لإجراء نسخ احتياطي. ومع ذلك, في شتاء شيكاغو فوضوي, أصبح عدسة الكاميرا تتخللها التراب والملح, جعل صورة صغيرة الصعب أن نرى. كان هناك صورة بشكل اكبر على شاشة الملاحة السهل أن نرى أكثر ومفيدة.
العدادات بولو مع لا يستهان بها 2009 أكاديا الذئبة الحمراء يأتي معيار مع جلوس ثمانية ركاب; أ 60/40 مقاعد البدلاء انقسام في الصف الثاني يستوعب ثلاثة اشخاص. نماذج سريلانكا تيليكوم يصل مستوى قياسي وكراسي الصف الثاني الكابتن; قطعوا قدرة الركاب إلى سبعة ولكن أكثر راحة. ويمكن طلب النموذج إما مع ترتيب الجلوس الأخرى, ومع ذلك, لتكلفة اضافية على مرض الذئبة الحمراء أو الائتمان على سريلانكا تيليكوم.
وتقول جنرال موتورز في الصف الثاني وقد 36.9 بوصات من الساق الغرفة, وهو مساو لمستكشف وأقل قليلا من الطيار 37.4. لتوفير مرونة أكثر قليلا, وأكاديا ثاني الصدارة الشرائح صف والخلف ما مجموعه أربع بوصات. وفقا لجنرال موتورز, أن 36.9 يتم قياس بوصة مع مقعد تقريبا في منتصف هذا النطاق. وجدنا أنه مع الصف الثاني في موقف بالغ في المؤخرة ستة أقدام يمكن أن تكون مريحة في مقعد السائق في حين يمكن أن يجلسوا آخر ستة تذييل مباشرة وراء دون ضيقة.
الوصول الى الصف الثالث ينطوي على استخدام ما يدعو جنرال موتورز سمة الشريحة الذكية. مقبض يتحرك الصف الثاني وحتى للخروج من الطريق. انها لا تعمل بشكل جيد لا سيما بالنسبة لنا على نموذج في وقت مبكر أكاديا اختبرنا, لكننا وجدنا أن تكون سهلة الاستخدام على اجتياز أكاديا والإخوة توقعات. محاولة إعطائها نفسك في الوكالة. وينبغي ألا يستغرق وقتا طويلا لمعرفة.
كما هو الحال في معظم السيارات, هو الانسب أكاديا الصف الثالث للأطفال الصغار. ولكن هنا هو غرامة المطبوعة عندما جي ام سي أكاديا يقول هو سبعة- أو ثمانية ركاب السيارة: جنرال موتورز يفترض ثلاثة اشخاص يجلسون في الصف الثالث, التي لديها حوالي تسع بوصات أقل غرفة الورك من الصف الثاني. وضع ثلاثة أطفال وستكون هناك عودة ممكنة, لكن الثلاثة الكبار وربما لا يصلح. واثنان من البالغين تناسب, على الرغم, مع رئيس غرفة جيدة وكافية الساق الغرفة. فقط لا تنوي الاحتفاظ بها الى هناك في رحلات طويلة بسبب قيعان مقعد منخفض نقص الدعم الفخذ.
الانتصارات أكاديا في قدرة الشحن. فقد 24.1 قدم مكعب من البضائع الفضاء وراء الصف الثالث; أن أكثر من مساحة جذع سيارة سيدان متوسطة الحجم ويقارن إلى أقل من 16 قدم مكعب للطيار وأقل من 14 قدم مكعب عن سبعة ركاب مستكشف. (ومع ذلك, شركات صناعة السيارات غالبا ما تجعل هذه الحسابات ملء الفضاء الى سطح, حجب رأي خلفي, شيء لا يمكنك أن تفعل في صندوق سيارة.) صغير من البلاستيك بن اصطف تحت أرضية مقصورة أكاديا حمولة هو الكمال لتنفيذ الاشياء فوضوي.
وكشف المزيد من طاقة الشحن عن طريق طي المقاعد الخلفية لأسفل. الصف الثالث بسهولة طيات أسفل, ويتم استخدام حزام لسحب إعادته. وهي ليست تجريب العلوي للجسم ولكن لا تتطلب جهدا. مع طي الصف الثالث أسفل ميزة أكاديا والبضائع التي تحمل يستمر مع ما يقرب من 69 قدم مكعب من الفضاء; الذي يقارن إلى حوالي 44 قدم مكعب لمستكشف وتقريبا 48 قدم مكعب للمشروع التجريبي. ميزة واحدة لطيفة هي أن خفض الصفوف الثانية أو الثالثة على أكاديا لا يتطلب إزالة مساند الرأس. عندما الصفوف الثانية والثالثة هي مطوية منطقة الشحن مسطح تقريبا, وهناك كهفي 115.9 قدم مكعب من حجم البضائع. أن يقارن 87.6 قدم مكعب في الطيار و 85.8 قدم مكعب في مستكشف.
الفيديو:
جي ام سي يوكون 2 النمط الهجين
نضره عآمه على الرغم من انها تريد الاعتراف بذلك أبدا, علمت الناس في جنرال موتورز شيئا أو اثنين من تويوتا. لم يقتصر على إعطاء تويوتا بريوس “خضرة” الصورة العامة, فعل ذلك على وظيفة جيدة مع التكنولوجيا, أيضا. الآن, انها منطقة الميكونج الكبرى بدورها إلى تألق. نحن حصلت مؤخرا على بعض الوقت خلف عجلة القيادة في سيارة 2009 جي ام سي يوكون 2 - وضع الهجين (للبيع الآن, جنبا إلى جنب مع شيفروليه تاهو الهجين) لنرى كيف يقارن مع نموذج غير مختلطة. بعد الانتهاء للتو من 12 شهرا, 20000 ميل نوبة العمل مع مجهزة نسبيا جي ام سي يوكون SLT2 نموذج غير مختلطة, يمكننا أن نقول للنظام 2 - وضع جديد (شارك في وضعها من قبل شركة دايملر كرايسلر ،, بي ام دبليو, وجنرال موتورز) ليست قصيرة من المذهل. في سيارات الدفع الرباعي الكبيرة التاريخ, هذا قد يكون مجرد قفزة واحدة إلى الأمام الأكبر في مجال تكنولوجيا توليد القوة. فعلام جنرال موتورز تريد وضع مثل هذا قطعة رائعة من التكنولوجيا في سيارة من هذا القبيل لا تحظى بشعبية? الجواب, يقول نائب رئيس مجموعة جنرال موتورز. من المحركات توم ستيفنز, بسيط: “هذا الاختيار يسلط الضوء على التزامنا لتوفير وقود أكبر قدر ممكن من خلال تطبيق تكنولوجيا قصارى جهدنا لأعلى مركبات الوقود المستهلكة الأولى.”
إذا كانت جنرال موتورز يصبح مواطنا أفضل الشركات ويبقى أن نرى, ولكن بالنظر إلى هذا تزلج على الوقود الإبتلاع 5600 جنيه, نتائج مثيرة للإعجاب. صدر مؤخرا وكالة حماية البيئة الاقتصاد في استهلاك الوقود الأرقام لا تبدو النجوم في الطريق city/22-mpg 21 - ميلا في الغالون, ولكن هذا قفزة هائلة حتى من غير مختلطة. بلغ لدينا مجهزة نسبيا على المدى الطويل 5.3 لتر - 8 جي ام سي يوكون 13.9 ميلا في الغالون مجتمعة (حول 12 ميلا في الغالون المدينة / 18 طريق سريع). وأسفر طرق المدينة ذاتها في 2 - الوضع لدينا يوكون الهجين 17.7 ميلا في الغالون مع متوسط مجموع 18.2 ميلا في الغالون على مدى ثلاث tankfuls. في عالم حيث عمر الفاروق. المصممين والمهندسين وخفض والخمش لجزء بسيط من نقطة مئوية لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود, قفزة من سنة إلى سنة على مدى 30 في المئة (مجتمعة) أمر مثير للإعجاب. كيف يعمل نظام?
في قلب نظام 2 - الوضع هو انتقال المتغير الإلكترونية (المركبات الكهربائية), والذي يستخدم 60kW اثنين من المحركات الكهربائية التي تسمح باستمرار عملية متغير بسرعات عالية ومنخفضة. بالإضافة إلى ذلك, وهناك أربع نقلات ثابتة أيضا يمكن أن تكون بمثابة العادي التلقائي عند الحاجة. يتم التحكم في كل من جهاز كمبيوتر مع غرض وحيد هو جعل نظم متأكد من العمل معا لتوفير أقصى قدر من الكفاءة التشغيلية على أساس حمولة المركبة وظروف القيادة. السلطة لتفا EVT kommer المحركات الكهربائية وفرنسا 300 فولت معدن النيكل هيدريد نظام تخزين الطاقة, تقع تحت مقاعد الصف الثاني (التي يمكن أن الوجه وأضعاف إلى الأمام, وإن لم يكن إلكترونيا). وقد وجه الاتهام للبطاريات في المقام الأول خلال كبح تجديدي, ولكن يمكن أيضا أن تكون مشحونة في حين تجوب. والهجينة يستخدم معيار كل من الألمنيوم سعة 6.0 لتر الجنرال الرابع الخامس محرك الغاز - 8 مع إدارة الوقود النشط, الذي يستخدم التكنولوجيا الجديدة صمام إغلاق في وقت متأخر من المدخول, السماح لتشغيل المحرك في وضع - 4 الخامس أطول واغلاق عاجلا عند التوصل إلى وقف كامل. اقلاع الكهربائية بالكامل (اعتمادا على كيفية تسريع, يصل الى 25 أو 30 ميل في الساعة) وسلاسة والصامتة. البدء المحركات واغلاق هبوطا ملحوظا ولكن ليس تطفلا, وعلى الرغم من التعود على الهدوء بالرصاص في وقف علامات أو إشارات المرور يستغرق بعض الوقت. (الآن إذا كان ملصقا الهجين فقط الحزم ، كثيرة جدا في الكثير من الأماكن ، وسلس كما ومكرا والعملية بوويرتراين.
وشملت جنرال موتورز استراتيجيتين قراءات منفصلة لتزويد السائق بمعلومات فورية: قياس واحد التناظرية, شاشة جهاز كمبيوتر واحد. مقياس الاقتصاد يعلم السائق (يتأرجح إبرة) كيفية استخدام أكفأ الكبح وتسريع تقنيات (باختصار, قواعد نعومة المدقع في اليوم). وبالمثل, مخصص “هجين” قراءات على شاشة الملاحة يحدد حيث القوة تأتي من (البطارية أو المحرك) وحيث انها تسير (عجلات أو بطارية). على حد سواء بسيطة وسهلة الاستخدام.
وشملت أيضا مع هذه التكنولوجيا هي مجموعة من التغيرات الخارجية تهدف إلى تحسين الديناميكا الهوائية. لقد ولت فتحات foglamp وربط سحب -. مصبغة هو أكبر قليلا لتبريد أفضل. ويتم التخلص من قضبان الحامل للسقف أقل اسحب. Runningboards مدبب الأمامية والخلفية لتقليل مقاومة الرياح. وكانت الجولة السابقة هيئة شكل منح تخفيضات أكثر حدة لاجراء الهواء, أكثر جميل المصابيح الخلفية الخلفية من خلال خفض الرياح أفضل, والهواء الأمامية أطول وأوسع السد يتحرك المزيد من الهواء تحت.
الفيديو
2010 جي ام سي أس أل تي دبليو دي اراضي
نضره عآمه ي حال كنت غاب المذكرات التي تم تداولها حول مكاتب التخطيط المنتج في طوكيو, ديترويت, فولفسبورغ وسول, الأداة المساعدة عبور السيارة متوسطة الحجم (CUV) الجزء رسميا على النار. كان الجو حارا جدا, قررت حتى أمينها الجليد الباردة “الاحترافية” شعبة تحتاج الى قطعة من العمل.
وقد مركبات جي ام سي تقليديا أنب المتغيرات الحالية المنتجات المعدلة وراثيا, والتضاريس لا يختلف. إنها جولات على نفس قاعدة العجلات 112.5 بوصة من الإعتدال تشيفي, رغم ذلك هو أقصر طولا (185.3 بوصة مقابل 187. وعلى نطاق أوسع (72.8 بوصة مقابل 72.5). ويشارك أيضا محطات وتشمل كلا من الحقن المباشر, 182 حصانا, 2.4-liter four-cylinder and a DI 3.0-liter V-6 that makes 264 حصان.
إذن ما هو مختلف? بت في المقام الأول sheetmetal والداخلية. على الرغم من هاردبوينتس مثل مرتفعات الوفير, ضوء النهار الفتحات, ويتم إصلاح إطارات الأبواب من أجل النظام الأساسي, كلها تقريبا من الخارج هي فريدة من نوعها للاراضي. للأفضل أو أسوأ, التصميم تقترض بكثافة من صورة شاحنة جي إم سي الاحترافية ويتضمن بالكروم بشدة, ثلاثة شريط مصبغة وسمين, مربع لمرة والمصدات وwheelwells. إذا كنت تجد أنه شعر الصدر أو لحم الخنزير وسلم ،, على اراضي لافت للنظر ، ومن المحتمل بالتأكيد وينبغي عدم الخلط مع platformmate لها.
تمشيا مع موضوع رجولي, جي ام سي استغرق المصممين الداخلية الإعتدال الأسرة ودية وذلك المشوية المتوسطة نادرة. تحرف اراضي اندفاعة والمواد قتامة الجلوس, مع أسماء مثل الحجر البني والأسود جيت (وإن كان هناك قداحة, ولكن لا أقل المذكر الخيار الخفيف التيتانيوم), بينما الخلفية الحمراء لهجات بطلب, المقابض, والأزرار
الاعتدال هو الذي CUV غرامة من الاقتراض ، وإذا كنت مثل التصميم بوتش في التضاريس, ثم حتى الان وهذه أنباء جيدة. جي ام سي على ما يبدو لم تفعل عملا عظيما من repurposing أخرى جنرال موتورز, إلا أن, على توثيق التفتيش, هو سطح السفينة مكدسة ضد اراضي, ولا سيما ضد النموذج الخامس - 6.
فكيف? mavens تسويق جي إم سي يقول تعيين اراضي التنافسية يتضمن فورد إيدج, مازدا معادل - 7, ونيسان مورانو, التي تبدو جيدة, جميع هذه المركبات باستثناء تلقي محركات اختياري أكثر قوة: اما الخامس 3.5 لتر - 6 (مورانو والحافة) أو ديزل torquey 2.3 لتر أربع أسطوانات (معادل - 7). ضد هؤلاء المنافسين, الخامس اراضي - 6 فقط لا تنافس.
لا تأخذ في كلمتنا لذلك, اختبار لدينا الخامس - 6, جميع الدفع بالعجلات 2010 جي ام سي وجدت اراضي الذئبة الحمراء ، وأنه يضرب 60 ميل في الساعة في 8.1 ثانية ، وتدير ربع ميل في 16.3 seconds at 85.0 mph. ليست سيئة, إلا أن 4229 جنيه, front-drive 2009 فورد إيدج سبورت, مجهزة - 265 حصانا, 3.5 لتر - 6, يتوقف على مدار الساعة في 7.3 وثانية 15.8 seconds at 88.3 mph.
نيسان 2009 مورانو م, مجهزة أيضا مع حصانا - 265 - 6 الخامس وجميع الدفع بالعجلات, لا بل افضل. يطابق الحافة في 0-60 ميلا في الساعة وقت واثنين من أعشار أسرع في الربع ميل – 15.6 أيضا أسرع من فورت 91.6 ميل في الساعة.
الفيديو:
تحيآتي خيآل
نبض المشاعر نـــائــب الــمــديـــر
رقم العضوية : 2 عدد المساهمات : 2376 التقييم : 2063 تاريخ التسجيل : 06/03/2010 الموقع : السـعــ حــائـــل ـــوديــه
موضوع: رد: كل سيارات جي ام سي (صور+مقطع فيديو لكل سياره+معلومات) السبت أبريل 09, 2011 12:19 pm
يسلمووو موضوع كامل والكامل وجه الله
خيآل مشرف منتدى الصور والقطات العامه و منتدى السيارات
رقم العضوية : 95 عدد المساهمات : 277 التقييم : 50 تاريخ التسجيل : 21/12/2010 الموقع : حائـــــل
موضوع: رد: كل سيارات جي ام سي (صور+مقطع فيديو لكل سياره+معلومات) الأربعاء أبريل 20, 2011 11:39 am
هلاااااااابك اخوي منور يل غلا
كل سيارات جي ام سي (صور+مقطع فيديو لكل سياره+معلومات)