شــبــكـــة حــبــك لــغــيــري



عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةشبكة حبك لغيرياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ░ ▒ ▬♦ ◊ كل سيارات فراري (صور+معلومآت+ مع كل سياره فيديو)░ ▒ ▬♦ ◊ م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خيآل
مشرف منتدى الصور والقطات العامه و منتدى السيارات
مشرف منتدى  الصور والقطات العامه و منتدى  السيارات
avatar

رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 277
التقييم : 50
تاريخ التسجيل : 21/12/2010
الموقع : حائـــــل

مُساهمةموضوع: ░ ▒ ▬♦ ◊ كل سيارات فراري (صور+معلومآت+ مع كل سياره فيديو)░ ▒ ▬♦ ◊ م   الخميس يناير 06, 2011 10:07 am

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
مؤضوع متعوب عليه

بورش كايين




نظرة عامة

متى كانت بورش كايين أطلقت قبل خمس سنوات المتحمسين بكى التجديف. بورشه لا ينبغي بناء المرافق الرياضية, وقالوا, بورشه أن يبني السيارات الرياضية. لكنه فاز المشترين التصويت. وكان كاين ما يحتاجونه في ركاب خمسة سيارات الدفع الرباعي: مساحة أكبر من البضائع سيدان, القدرة على الطرق الوعرة, وسحب قدرة مثيرة للإعجاب. ووجد الباحثون أن كايين تقدما من الناحية التكنولوجية وسريعة بشكل ملحوظ, كما من المفترض أن تكون بورش. حتى, وتساءل المشترين, لماذا كل جهة نفرك?

كايين في الميزان من نمط, الأداء, وكانت الرياضية متعددة الاستخدامات الفضائل قاهرة, وسرعان ما أصبحت قصة نجاح للمصنع صغير للسيارات الرياضية الأسطورية. عندما أطلقت بورشه كايين بوصفها 2003 نموذج, وقال مسؤولون تنفيذيون انهم يأملون في بيع 20,000 من سيارات الدفع الرباعي في السنة. بوضوح, وكانت هذه التوقعات متحفظة. في بعض السنوات بورش باعت أكثر من 50,000 Cayennes. أكثر من 150,000 وقد بيعت في السنوات الأربع الماضية. بعد إعادة تصميم ل 2008, وزادت مبيعات مرة أخرى, جعل كايين نعمة للتخطيط بورش المالية. كايين لينعم النجاح المستمر خلال تقلب بعنف مبيعات السيارات الرياضية, التي تميل إلى اتباع مؤشر ثقة المستهلك. نجاح كايين هو مساعدة بورش تفعل ما تريد المتحمسين: تطوير وبناء عظيم السيارات الرياضية وسيارات الصالون الرياضية الجديدة ذات الأبواب الأربعة. ما يكفي من اليد نفرك بالفعل.

ل 2009, عاد بورشه نسخة توربو اس ، وأعلن 2010 كاين ترانسيبيريا أن تذهب للبيع في الربيع 2009; النظام العالمي للاتصالات لاول مرة رسميا كاين في وقت متأخر 2008. مع التقدم الكبير الذي ل 2008 نموذج السنة, و 2009 ويضيف في المقام الأول الأمثلة أكثر تطرفا.

الاستيلاء على عناوين هي 2009 بورش كاين توربو اس, التفاخر 550 وحصانا 553 رطل قدم من عزم الدوران من محرك V8 توربو مزدوج في 4.8 ليتر وقادرة على دفع هذا من سيارات الدفع الرباعي 0-60 ميل في الساعة في مجرد 4.7 ثانية. انها أسرع وأغلى كايين, تقريبا 2.8 أضعاف سعر قاعدة كايين.

على الرغم من أنها ليست بالسرعة وكاين توربو, النظام العالمي للاتصالات هو الأكثر نشاطا ورشيق, مع كل الحيل تعليق من Turbos, إطارات وعجلات ضخمة, الكبيرة الفرامل, و 300 جنيه أقل وزنا لنقل حوالي. النظام العالمي للاتصالات هو محرك V8 كايين الوحيد الذي يقدم خيار من دليل أو الإرسال التلقائي.

نجد أي بورش كايين متعة قيادة, ناعم, مستقرة, واستجابة. تلهم الثقة وشعرنا بالراحة عليه الحق في القيادة وخارجها قبضة المستويات في طريق غير ممهد. ومن السهل السيطرة ويمكن التنبؤ بها وتتصرف دائما كما هو متوقع.

نموذج التراصف

العدادات بولو مع لا يستهان بها 2009 بورش كايين ملامح التشكيلة خمسة نماذج: حريف ($44,600), كاين أس ($59,400), كاين جي تي اس ($70,900), كايين توربو ($97,700), كايين توربو دإ ($123,600). وتتوفر أيضا سيكون 2010 كاين أس ترانسيبيريا. جميع الموديلات كميزة قياسية مع الدفع الرباعي بدوام كامل (ارتفاع وانخفاض مجموعة تستعد). V6 وكاين جي تي اس وتأتي مع يدوية من ست سرعات وستة سرعات أوتوماتيكية اختيارية; جميع الآخرين والتشغيل الآلي من ست سرعات.

حريف يأتي مع V6 3.6 ليتر (290 حصان, 273 رطل قدم من عزم الدوران). جلد المقاعد التكيف مع السلطة 12 - طريقة يأتي معيار, جنبا إلى جنب مع التيتانيوم نظرة الداخلية تقليم; التحكم يدويا التحكم في المناخ مع الفحم والترشيح المقصورة الجسيمات الصغرية; تدفئة مرايا خارجية قابلة للطي; حاسوب متعدد الوظائف للرحلة; 12 - اللغة ستيريو مع مؤتمر نزع السلاح; مكيفة علبة القفازات; نظام تثبيت السرعة; معزول مغلفة زجاج الخصوصية; هوم لينك; منع الحركة إنذار ضد السرقة; والإغلاق إلكترونيا الباب الخلفي السلطة.

كاين أس يحصل على محرك V8 4.8 ليتر (385 وحصان 369 رطل قدم) 18 بوصة وعجلات. ويضيف كاين أس نظام التحكم الآلي بالمناخ مع إعدادات الراكب الأمامي المزدوج و350 واط, 14 - اللغة ستيريو بوس.

كاين جي تي اس يدور محرك V8 4.8 لتر تصل إلى 405 ويضيف أقصر حصان تستعد, أقل ركوب الارتفاع تعليق الهواء مع بورش إدارة أحدث تعليق (PASM), الكبيرة الفرامل, 21 بوصة مع عجلات 295/35 الإطارات, السلطة إمالة / التلسكوب عجلة, الرياضة المقاعد الأمامية والخلفية مع تدرج الكانتارا, هيكل السيارة أكثر عدوانية وضوء انبوب إشارة الأمامي / مصابيح علامة.

كايين توربو ديزل الإصدار المزدوج من V8 (500 وحصان 516 رطل قدم). توربو يأتي معيار مع تعليق هوائي قابل للتعديل مع PASM, تدفئة المقاعد الأمامية والخلفية, وبارك مساعدة رادار الإنذار الأمامي والخلفي. غير مجهزة بورش إدارة الاتصالات (بي سي إم), نظام تحديد المواقع والملاحة مع الهاتف متكاملة والسمعية والضوابط, والمصابيح الأمامية التي تتحول مع عجلة القيادة.

كايين توربو قوة المطبات ق ل 550 وحصان 553 رطل قدم ويضيف هيكل التحكم الديناميكي بورش (أحدث تعليق), مركب فرامل السيراميك, 21 بوصة عجلات, ومعظم وسائل الراحة الفاخرة.

خيارات واسعة مع عدد أقل المتاحة كما يزيد السعر الأساسي, ولكن حتى Turbos تقدم الكثير منهم. بورشه في أزياء يمكنك من أجل قياس أحزمة الأمان وجوه في الألوان مطابقة أو تكميلية, المقاعد الرياضية ورفع مستوى هيكل السيارة, الجلود والتشطيبات الداخلية (الألومنيوم, الكربون, الخشب), الاختيار من بين عجلات القيادة متعددة, إضافة عناصر تحكم هيكل وعجلات أكبر, رسم العجلات والشعارات قمة, الحصول على الزجاج مغلفة الجانب أو أربع منطقة التحكم في المناخ, بالإضافة إلى المزيد من العناصر العامة مثل أجهزة استشعار للإنذار بارك, وسحب عقبة وبدون مفتاح فتح وبدء.

يمكن أن يكون الثمن خيارات بورشه ($750 لص راديو) والذي لا ينتهي. حتى من دون استخدام أي مصنع الحصري تخصيص خيارات, الذي لا حدود لهما تقريبا, انها لا شيء ، من الصعب جدا ، إضافة إلى ثلث السعر الأساسي في خيارات أو تشغيل $60,000 كاين أس في ستة أرقام.

ميزات السلامة على كل النماذج وتشمل التحكم الإلكتروني بالثبات, التحكم في الجر, الفرامل المانعة للانغلاق مع القدرة على الطرق الوعرة, مقطورة السيطرة على الاستقرار, وبدوام كامل الدفع الرباعي. ست وسادات هوائية تأتي القياسية: المزدوجة المرحلة الأمامية وأكياس الهواء الجانبية تأثير لركاب المقعدين الأماميين, وستارة هوائية على غرار حماية الرأس على جانبي المقصورة. جميع المقاعد الخمسة وأحزمة من ثلاث نقاط مع الشد لتشديد على الفور لهم ، والحد تمتد على الأثر. الأحزمة الجبهة أيضا محددات القوة التلقائي, الحد من احتمال التعرض لإصابة حزام ذات الصلة.

جولة تفاعلية خاصة ب

مع 2008 أراد تصفيف المصممين لخفض مركز الجاذبية البصرية للبورش كايين. وكانت المصابيح الأمامية انتقلت أبعد ، وبصرف النظر ميزة جديدة ثنائية زينون تصاميم. وكانت مآخذ الهواء إعادة صياغة والمفسد يزين حافة زائدة من السقف. عجلات متوفرة في 17-, 18-, 19-, 20-, و21 بوصة الأحجام مع مجموعة متنوعة من الزخارف والأساليب. الديناميكا الهوائية هي أفضل من الجيل الأول (2003-07) النماذج. المصابيح الخلفية الجديدة, وأعيد تصميم غطاء المصد الخلفي, نظام العادم الجديد, وجلبت إعداد الناشر الجديدة تغييرات على خلفية ل 2008. المرايا خارج تحاكي شكل الذيل الاضواء.

كاين هو تمييزها بسهولة كما بورش مع المصابيح الأمامية ومصبغة التي تشبه ذلك من 911 وبوكستر. من مقعد السائق, وادي بين المصابيح الأمامية تبدو مشابهة, أوسع فقط. نماذج أكثر قوة وتصميم الاشارات الفنية تشير إلى مستويات أعلى من الأداء. وتتميز النظام العالمي للاتصالات والتي Turbos أكبر البوابات التي تزيد من كمية الهواء المتدفق عبر مبردات وTurbos وstrakes على طول غطاء محرك السيارة.

كايين ليست صغيرة, قياس تقريبا 189 بوصات في الطول, مع قاعدة العجلات 112.4 inches. هذا عن نفس طول بي ام دبليو X5 الحالي, X6 (191.1 inches), ومرسيدس م الدرجة (188.5 inches). كاين هو أيضا مشابهة لمنافسيها الألمانية في العرض والارتفاع.

في حجم, حريف معظم المباريات عن كثب فولكس فاجن طوارق, وهو لم يكن مفاجئا نظرا لسيارتين تم تطويرها بشكل مشترك. مبنية المحركات والمكونات الأخرى التي كايين بورش في Zuffenhausen, ألمانيا, وتزاوج للكايين في مصنع تجميع في لايبزيغ. حريف, طوارق, والهياكل الأساسية أودي Q7 حصة, على الرغم من الضغوط أودي للصف ثلاثة ركاب الفضاء. ضبط المحرك ونظام التعليق, تم تصميم والانتهاء من جميع أعمال مسؤولية منفصلة لكل منتج وفي كثير من الحالات فقط 15 في المئة من أجزاء شائعة.

كايين عروض قرب الجبهة الأمثل / توزيع الوزن مؤخرة 52/48 في المئة, لتحقيق التوازن معالجة المعلقة في جميع الظروف; غير منحازة بشكل أكبر وزن في معظم سيارات الدفع الرباعي نحو الأمام. لا يقل أهمية, في عرض بورشه, هو تحقيق التوازن بين كايين في الأيرودينامية الأمثل. الهوائية السفلية على العجلات الخلفية مع زيادة السرعة, توفير استقرار فائق السرعة التي أصبحت علامة تجارية بورش.

الفيديو:

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بورش 911 توربو



الاداء
قوانين الفيزياء وغير قابل للتغيير. لكن ذلك هو محاولة بورشه للتغلب عليها. ومنذ أول حشي 911 انطلقت في توربو 1974, وقد بورشه تحاول ما لا نهاية لترويض الوحش الاكثر وحشية في.

تلك السيارة الجيل الأول — و 930 — كان وحش قوي الذيل سعيد, كما كنت تتوقع عند شنق 260 حصان محرك ديزل على المحور الخلفي, ودفع العجلات الخلفية من خلال المحرك الشهير لكمة ولكن ليس لها ردود الفعل. ورأى الفارق بين توربو يشتغل دواسة الوقود والمحرك لحظات مثل عمل يمكن أن يقاس عليه في دقائق لا. أحيانا فإنه لا يشعر الكثير من مثل تأخر وتأخير بين عشية وضحاها. العديد من كبار السن 911 Turbos, ذيولها يهز وراءها, وصلنا إلى الحزن ونتيجة لذلك.

كما مرت أجيال — هذا النموذج الجديد هو سلسلة سبعة — وقد تصارع مستمر مع بورشه حتى الخلل الأساسية الكامنة في سيارة فائقة السرعة بعد أن توزيع الوزن من البندول. لديهم أجنحة الخلفية مزودة أكبر, من الأفضل أن الغراء مزعجة الذيل الى المدرج; قلصت الفارق تدريجيا أنهم توربو (على أحدث طراز هناك لا شيء تقريبا); لديهم طريقة تركيب جميع المرافقين الإلكترونية في محاولة للحفاظ على السيارة حيث يذهب السائق ينوي; معظم بنجاح, أنها ذات الدفع الرباعي مجهزة (من 1995), ذلك من شأنه أن العجلات الأمامية الخدش مساعدة سحب يربي جامحة في خط.

و, بعد 35 سنوات من التنمية احقته, لقد قاموا بعمل جيد. وركزت الأجيال المتعاقبة على السلطة وتعزيز سرعة بينما, وبالعكس, ترويض والحضارية للفرس جامحة. العدادات بولو مع لا يستهان بها 911 أصبحت واحدة من السيارات السوبر الرياضية توربو صالحة للاستعمال في أكثر كل يوم — لأسباب ليس أقلها موثوقيتها, بناء نوعية وحجم مضغوط — وكذلك ما تبقى واحدة من أسرع.

لتوليد سبعة, الموسومة 997 Turbo 3.8, الشكل لا تزال دون تغيير تقريبا في وقت سابق من 997 Turbo 3.6, ناهيك عن الصمام الاضواء القيادة, مرايا جديدة الجناح الجوي والمنقحة مصابيح الصمام الذيل. 911 الأشكال, بعد كل شيء, نادرا ما تغير. بدلا, ركز المهندسون على المزيد من الأداء, وأحلى المحرك, انخفاض CO2 واستهلاك الوقود, أجيليتي أكبر, مزيد من الترفيه وأقل وزنا.

الفيديو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

2010بورشه باناميرا اس




يمكن أن تعطى لها بورش جذري, غران توريزمو الجديدة ذات الأبواب الأربعة اسم المناسب, مثل غريب أو المقطب و, ما مع التعريف الذي يشير إلى وجود 911 تمتد ليمو. بدلا من ذلك, صانع السيارات الرياضية الأسطورية سماها شيء غامض — لباناميرا. (اسم مشتق من أسطورة سباق كاريرا لوس انجليس لرياضة السيارات Panamericana من 1950s; نعم, من وحي السباق نفسه 911 تعيين كاريرا, أيضا). لا يهم, العنوان “باناميرا” وحلقة rarified إليها ويبدو لقب مناسب لالكوبيه ذات الأبواب الأربعة ظلل قادرة على سرعة أعلى من المطالب 175 ميل في الساعة.

في حين لم نكن قادرين على التحقق من خلال تقييم Vmax — لم طريق اختبار محرر سكوت Mortara رؤية أوضح 172 ميل في الساعة خلال تشغيل عالية السرعة على حلبة مغلقة — لم نؤكد أن باناميرا إس اختبرنا من انزلاق 0 إلى 60 in 5.1 ثانية ، وخلال الربع ميل في 13.5 at 105.8 ميل في الساعة. للسيارة 400 حصانا 4108 جنيه, هذه الأرقام هي محترمة.

ولكن تم بورش دائما عن أكثر من مجرد محترمة — محاولة ترهيب والنخبة. وذات الحجم المماثل (193.6 x 73.7 س 55.9 in), الثمن ($101,425), ووضع مرسيدس بنز ČLS 63 للبوسنة والهرسك ذات الأبواب الأربعة “قطع” outguns بسهولة باناميرا إس, الحاجة فيلى وجود ضئيل 4.3 ثانية لتصل إلى 60 وعادل 12.7 at 113.0 ميلا في الساعة للقبض على ربع. مزيد, كلا $89,325 بي ام دبليو M5 (4.1, 12.5 at 115.3) و $80,000 جاكوار XFR (4.4, 12.7 at 114.1) هي أسرع بكثير. البعض يرى ان أكبر وفخم مرسيدس بنز الفئة اس وبي ام دبليو 7 سلسلة كمنافسين باناميرا وهناك حجة لتكون هناك — المحتملين من المشترين $100,000 سيارات السيدان الفاخرة وأحيانا عبر المتجر هذه الوزن الثقيل لبورشه — ولكن تلك الجرمان خمسة مقاعد هي 200 بوصات في الطول أو أطول وتبدو أكبر discernibly فقط من باناميرا أربعة مقاعد منخفضة متدلي.

بالطبع, مع أي صاروخ الفاخرة الطريق, انها ليست جميع الضخمة حول سرعة خط مستقيم حصانا و. اس باناميرا دليل على ذلك. مع “فقط” 400 خيل (وČLS السالفة الذكر 63 للبوسنة والهرسك, M5, وXFR جميع على الأقل 500) وملحوظ ولكن ليس الإحصائيات تسريع المعلقة, فمن أي شيء ولكن مغنية السحب قطاع. لكن يخرجه على طريق متعرج أو مسار التعامل مع, وجذور سباقات بورشه سرعان ما تصبح واضحة. استخدام الأسلحة التحكم الأمامية والخلفية متعدد الوصلات إعداد فضلا عن تعديل مخمدات PASM, اس باناميرا دائرة يمكن لوحة التزلج مع 0.95 ز من بعد قوة لا تزال توفر مطية أن يتوافق بشكل ملحوظ. وعلاوة على ذلك, الهيكل هو نموذج من رباطة الجأش والتوازن, تمكين السائقين لبرشاقة وبمهارة استكشاف حدود السيطرة, الأمر الذي لا يمكن أن يقال عن كل تلك الوحوش 500 حصانا. فرملة, السمة المميزة لفترة طويلة بورش, وتوقعات شجاع, بفضل الجبهة ستة مكبس / اربع المكبس الفرجار العمق الألمنيوم من قطعة واحدة عصر front/13.0-inch الخلفية 14.0 بوصة وأقراص تنفيس مخدد. محو 60 ميل بالساعة يستغرق سوى 108 وقدم دواسة يشعر ممتاز. النظر في جميع بورشه المناولة والكبح مزايا, على الرغم, ومن الجدير بالذكر أن الثلاثة الآخرين سيارات السيدان طرح أرقام مثيرة للإعجاب, أيضا, ولا سيما من M5, الذي يسحب 0.90 ز وتوقف من 60 إلى 0 في 109 قدم.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بورش بوكستر سبايدر


الاداء
قذف من النافذة — في, خارج قمرة القيادة مفتوحة, في الواقع — والراديو, الهواء يخدع, الباب التقليدية يسحب, وأكثر من ذلك. بورشه تقول ان النتيجة هي تحقيق وفورات من الوزن 176 جنيه خلال بوكستر, القرارات الجديدة بوكستر سبايدر, في المطالب 2800 جنيه, الأخف وزنا في تشكيلة نموذج إنتاج السيارات للصانع.

ولعل الانتقادات التي اكتوى من “تمييع العلامة التجارية” (ط, رياضة بورشه / utes وباناميرا الجديدة ذات الأبواب الأربعة), وقد ورد الأيقونية مصنع سرعة الألمانية الرياضية مع قطعة تقريبا نقية كما وهادفة كما انها جيمس دين 1955 550 سبايدر. على هذا النحو, هذا أحدث, أسرع بوكستر يؤهل أيضا النموذج الأكثر لعبة تشبه في نطاق, وألعوبة الثمن لأيام الكمال والطرق يتلوى — وذلك على وجه الحصر تقريبا. كيف لفترة طويلة سبايدر في سحر الماضي, وأتساءل, بدون الهواء المبرد وتحويل جهاز راديو خلال فترة طويلة التوقف والذهاب سافر على ايام الصيف الحارقة? (لا داعي للقلق: إذا كنت تشعر “unpure,” يمكنك كومة على مكيف, الراديو, صافي قيمة الأصول, ومهما كانت الخيارات الأخرى التي تريدها.)

حتى, في, في الأساسية “جردت” تشكل بوكستر سبايدر ليس السائق المثالي اليومية; فأنت تريد أن تكون غنية بما يكفي لامتلاك واحدة والسيارة الثانية أو الثالثة. ه, ولكن لتلك الأيام التي تدعو إلى سترة جلدية وقفازات القيادة…

وبالإضافة إلى جيم تخلصت / ألف والراديو, وسبايدر ملامح أبواب الألومنيوم (saving 33 pounds), lightweight sport bucket seats (saving 26 pounds), الالومنيوم العمق سطح السفينة (saving 6.5 pounds), والأخف وزنا وعجلات 19 بوصة في كتالوج بورش. تغيرت أيضا على Boxsters التقليدية الجانب النوافذ — انهم أخف وزنا وأقل — والناعمة الأعلى, وهو واجب للسبايدر هو اقيمت يدويا قضية هذا ما يزيد قليلا على منديل من أجل الحيلولة دون الشمس (عضو, الذي يعبئ بعيدا فوق محرك, ليس للماء حتى; في الواقع, بورش يعترف انها لن تقف في وجه غسيل السيارات).

وسبايدر فوائد أيضا من نفس الحقن المباشر, 3.4 لتر شقة ستة وجدت في جزر كايمان دإ. مقارنة مع 3.4 في بوكستر اس, إصدار سبايدر تصل ذروة السلطة 950 والدورات وصولا الى (في 7200 rpm) and revs all the way to 7500 rpm. ويعزز أيضا الانتاج بمقدار عشرة المهور, إلى 320 حصان. عندما مزودة الاختياري سبع سرعات حزب كوسوفو الديمقراطي المزدوج الفاصل — التي تضم أيضا إطلاق السيطرة — وسبايدر, بورشه تقول, يمكن لسبرينت 60 ميل في الساعة في مجرد 4.8 ثانية.

الفيديو:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


2011
بورش 911 كاريرا جي تي اس اختبار الطريق



الاداء
مع الأخذ 2011 بورش 911 كاريرا جي تي اس, وهناك الآن ما لا يقل عن 20 مختلفة من الاختلافات 911 المتاحة لمتعة القيادة. هذا هو الكثير من الشركات التي تعتمد في الواقع بدلا من ذلك على سيارة بورشه باناميرا وبورش كايين الرياضة المنفعة للحفاظ على مصانعها وطنين في حسابها المصرفي الامتلاء.

العدادات بولو مع لا يستهان بها 2011 بورشه كاريرا جي تي اس فتحات في تشكيلة من 911 نماذج فقط تحت GT3 وعادل فوق كاريرا اس. فهو يمزج ما بين حصان أكثر من ذلك بقليل, هيئة أوسع قليلا ، ونظام الدفع الخلفي, بالاضافة الى فرصة لدفع معظم عالية الأداء 911 يمكنك الحصول على بورشه مع مخلب المزدوج الآلي يدوي.

في الطريق, و $104,050 كاريرا جي تي اس هو محرك أقراص واحد آخر حول الكتلة للتيار الجيل بورش 911; ومن المتوقع أن نموذج إعادة تصميمها بالكامل لتظهر العام المقبل. ويبدو أن اختبار الطريق من أجل أن نرى كيف أن هذا الأخير ينفذ اللاسلكيه.
الأداء

كان هناك وقت عندما 400 يمكن العثور على حصان فقط في V10 الافعى دودج 8.0 ليتر, الآن وبعد بورشه 3.8 لتر أفقيا تعارض - 6 لا وظيفة دون أن يجعل من نظرة فاحصة. فرك القليل على المنافذ كمية, بعض السحر في توقيت ورفع من صمامات السحب وريدلاين 7500 دورة في الدقيقة ، جلب هذا المحرك 23 حصان أكثر من ذي قبل, بعض 408 حصان عند 7,300 دورة في الدقيقة. هذا هو مجرد 27 حصان قصيرة من بورش 911 GT3′ق محرك يتسابق على غرار.

وكما هو الحال مع كل شقة 6 - بورش, الفرقة قوة المحرك اتصالات لديه مرونة مدهشة بالتساوي. وتعززت هنا مع إدخال كمية متغيرة صدى فرض رسوم على كل اسطوانة, حتى الفرقة السلطة يمتد حتى أبعد من الهضبة 4,200 دورة في الدقيقة ل 5,600 rpm, where peaدورة في الدقيقةorque of 310 رطل قدم متاح. هناك 236 رطل قدورة في الدقيقة� على أهبة الاستعداد للتو 1,500 rpm, والنتيجة هي نوع من قابلية الإستطراق التي تمكنك من خلال مضرب مرائب وقوف السيارات في النظام العالمي للاتصالات كاريرا دون احمق من نفسك.

إذا كنت من النوع الذي سائق سيارات على الطريق كما لو سرعة خطوط الرسم وينبغي الجري وراء سيارتك, سوف يكون من دواعي سرور أن نعرف أن ليس فقط النظام العالمي للاتصالات سريعة كاريرا, ولكن هناك أيضا حاجة إلى فك الارتباط شبكة الأمان من الجر والسيطرة على الاستقرار للحصول مع البرنامج, كما 60 ميلا في الساعة وتأتي في 4.3 ثانية والربع ميل وتنخفض في 12.4 أيضا أسرع من فورت 112.3 ميل في الساعة. هذا هو نصف ثانية أسرع في 60 ميل في الساعة من 2010 911 كاريرا اختبرنا لكن أبطأ قليلا من GT3 يمكن تحقيق.

مع 60.9 في المئة من كاريرا جي تي اس في 3,416 جنيه على مدى واسع, 305/30ZR19 الخلفية واسعة إطارات بريدجستون بوتينزا RE050A, هناك الحد الأدنى من المشاركة في الدراما تحقيق تسارع مؤثرة مثل. الشيء نفسه ينطبق على الكبح من 60 ميل في الساعة, والتي تتطلب فقط 107 قدم. بورش 911′قد تكون ليالي توزيع الوزن غريب الأطوار مع انحيازها خلفي مثيرة, لكنها مثالية لتسارع وتباطؤ, إن لم يكن لالمنعطفات.
راحة

ولئن كان من المعتاد ان تفاخر لأصدقائك حول قدرة بورش 911 لتمتد عضلات رقبتك في الزوايا حتى انهم المرنة مثل المعكرونة فطير, و911′وقد تم استئناف السرية دائما قدرته على ركوب الرصيف مع بعض المرونة, ويصدق الشيء نفسه حتى ل 2011 بورشه كاريرا جي تي اس.

نظام بورشه المتعدد أحدث تعليق هو جزء من معدات هذا النموذج القياسي ويجعل من الممكن تلك شرطات عبر البلاد التي و 911 وقد صمم حقا, شيء من شأنه أن تكون مؤلمة ومرهقة مع الثابت كما GT3 - المسامير ان هذه السيارة تمثل إلا. ولكن إذا كنت ترغب في السيطرة على غرار تعليق GT3, انها أقرب ما نفض الغبار من التحول إلى الانخراط وضع تعليق أكثر عدوانية.

ومزدوج القابض الآلي يدوي واردة في هذه السيارة اختبار يحول أيضا 911 رئيس تيرنر. عندما بورشه أول عرض لها Dopplekupplungsgetriebe بورش زد إف الهندسة (دليل البيانات الأم) انتقال, كان من الصعب معرفة ما اذا كان يمثل مجرد ناقل حركة أوتوماتيكي أو غريبة بدلا من التكنولوجيا لسباقات الشارع. ولكن كما 2011 بورش 911 كاريرا جي تي اس يثبت, حزب كوسوفو الديمقراطي على حد سواء.\\

بدؤؤن فيديؤؤ\


بورش كايمان كوبيه المدى



الاداء


كل شيء حول الطريقة التي يدفع هو رائع وركاب وأمتعتهم واستيعاب جميع ببراعة. القيم المتبقية ممتازة

يمكن أن تكون أكثر وضوحا ضد داش وأبسط للاستخدام; أن تكون محدودة لوازم الإنتاج المحتمل من خطط متواضعة, لذلك قد تضطر إلى الانتظار للحصول على واحد

بورش كايمان كوبيه استعراض كامل

الأداء:
5 من أصل 5 نجوم

على حد سواء وجزر كايمان 2.9 ليتر و 3.4 ليتر كايمان دإ نماذج لمحركات الست اسطوانات التي تزدهر على الدورات. كل يندفع بسرعة إلى الأمام في أعلى الدورات, لكن 54bhp اضافية في ثانية تعطي الزخم اضافية مفيدة. كلا النموذجين متاحة مع سلسة, سريع التغير سبع سرعات شبه السيارات حزب كوسوفو الديمقراطي كخيار. تقديم أفضل ما في العالمين, حزب كوسوفو الديمقراطي ‘مربع في الواقع يزيد الأداء مع خفض الانبعاثات واستهلاك الوقود C02.

ركوب & معالجة:
5 من أصل 5 نجوم

ويستند كايمان على السيارة بوكستر منتصف محركات وسقفه ثابتة يعني صلابة وقوة دفع اضافية أكثر وضوحا. الهائل قبضة وخفة الحركة وسيلة يمكن تغطيتها ملتوي الطرق مع سرعة التقاط الأنفاس ، ودقة, في حين أن توجيه يعطي شبه مثالية مزيج من الحساسية والشعور. كنا نوصي PASM (بورشه لإدارة التعليق نشيطة) الخيار, التي تتاجر تعليق شركة موحدة لنظام قابل للتعديل أن يعطي أكثر ليونة ركوب, لكن هيئة مراقبة مشدود.

تحسين:
4 من أصل 5 نجوم

لا تتوقع السيارات الرياضية لتكون هادئة, ولكنها لا تريد أن تكون جالسا في وسط الدين. مع أنك لا كايمان. زمجر المحرك المنخفضة القس حلقي والمعدنية أعلى سرعة التهيج تختفي أبدا, لكنك ربما لا تريد لهم, والرياح والضوضاء واضح نادرا. عجلات اختيارية 19 بوصة هي أيضا على السطوح الخشنة صاخبة, على الرغم.

شراء & امتلاك:
5 من أصل 5 نجوم

بورش هو المبنى الوحيد 10,000 جزر كايمان في السنة (مقارنة مع 27,000 911S), حتى إذا كنت من اجل واحد, ويتوقع أن ننتظر لسيارتك. وعلى الجانب الإيجابي, على الرغم, سوف تتمتع القيم السلبي القوي. وتبلغ تكلفة تشغيل كايمان ليست رخيصة, لكنها معقولة لمكانة السيارة الرياضية.

الفيديــيوؤ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

_________________






منتدى الصور والقطات العامه +منتدى السيارات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الخاطف

عـضـو فـضـى
عـضـو فـضـى
avatar

رقم العضوية : 93
عدد المساهمات : 262
التقييم : 50
تاريخ التسجيل : 03/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: ░ ▒ ▬♦ ◊ كل سيارات فراري (صور+معلومآت+ مع كل سياره فيديو)░ ▒ ▬♦ ◊ م   الخميس يناير 06, 2011 11:05 am

يعطيك العافيه على التقرير المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خيآل
مشرف منتدى الصور والقطات العامه و منتدى السيارات
مشرف منتدى  الصور والقطات العامه و منتدى  السيارات
avatar

رقم العضوية : 95
عدد المساهمات : 277
التقييم : 50
تاريخ التسجيل : 21/12/2010
الموقع : حائـــــل

مُساهمةموضوع: رد: ░ ▒ ▬♦ ◊ كل سيارات فراري (صور+معلومآت+ مع كل سياره فيديو)░ ▒ ▬♦ ◊ م   الخميس يناير 06, 2011 11:11 am

هلا وغلا فيك

منور بمرورك

_________________






منتدى الصور والقطات العامه +منتدى السيارات

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
░ ▒ ▬♦ ◊ كل سيارات فراري (صور+معلومآت+ مع كل سياره فيديو)░ ▒ ▬♦ ◊ م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شــبــكـــة حــبــك لــغــيــري :: المنتديات الترفهيه :: || منتدى السيارات ~-
انتقل الى: